الجمعة 17 مايو 2024 08:17 صـ 9 ذو القعدة 1445هـ
اقتصاد

سعر الدولار في البنك المركزي اليوم الإثنين 29 أبريل

الدولار
الدولار

تصدر مؤشر الدولار الأمريكي مستويات قياسية عالمية جديدة، في ظل استمرار الطلب القوي على الدولار كعملة محترفة للتبادل العالمي. يعتبر الدولار الأمريكي العملة الأكثر تداولاً في العالم حالياً، تليه اليورو والين الياباني. يظل الدولار الأمريكي، الملقب بالأخضر، في صدارة الاحتياطات النقدية العالمية، ويستخدم على نطاق واسع في المعاملات الدولية، بحيث اعتمدت عدة دول خارج الولايات المتحدة الأمريكية الدولار كعملة رسمية لها، مما يؤكد على شعبيته ومكانته الفعلية كعملة دولية.

وفيما يخص الأسعار الحالية للدولار مقابل الجنيه المصري، يقوم " البصمة " بمتابعة ونشر آخر التحديثات الصادرة عن البنك المركزي المصري والبنوك المصرية لتوفير معلومات دقيقة ومحدثة للمواطنين والمتعاملين خلال حركة التداول اليومية.

وعلى ضوء ذلك، فإن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري يتراوح حالياً كما يلي:

  • في البنك المركزي المصري: يسجل سعر الدولار حوالي 47.80 جنيه للشراء و47.67 جنيه للبيع.
  • في بنك مصر: يبلغ سعر الدولار حوالي 47.82 جنيه للشراء و47.72 جنيه للبيع.
  • في البنك الأهلي: يسجل سعر الدولار حوالي 47.82 جنيه للشراء و47.72 جنيه للبيع.
  • في بنك القاهرة: يبلغ سعر الدولار حوالي 47.82 جنيه للشراء و47.72 جنيه للبيع.
  • في بنك قناة السويس: يسجل سعر الدولار حوالي 47.82 جنيه للشراء و47.72 جنيه للبيع.
  • في البنك التجاري الدولي: يبلغ سعر الدولار حوالي 47.82 جنيه للشراء و47.72 جنيه للبيع.

وتأتي هذه الأسعار في إطار التحديثات المستمرة لأسعار العملات وتطورات السوق، وتعكس الظروف الراهنة للاقتصاد المصري والعوامل الدولية المؤثرة عليه، مع التركيز أيضاً على قرارات البنك المركزي المصري الأخيرة فيما يتعلق بتحرير سعر الصرف وتعديلاته على السياسات المالية والنقدية.

الدولار سعر الدولار مقابل الجنيه أسعار الدولار مقابل الجنيه المصرى تحديث لحظى البنك المركزى المصرى سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر