الأحد 8 سبتمبر 2024 06:05 صـ 4 ربيع أول 1446هـ
أهل مصر

محافظ الدقهلية يفاجئ المركز التكنولوجي بمدينة دكرنس

جانب من الجوله
جانب من الجوله

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بجولة مفاجئة بمدينة دكرنس للمرة الثانية على التوالي، تفقد خلالها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين وتلقي طلبات التصالح، كما تفقد الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتابع مستوي النظافة بشوارع المدينة، جاء ذلك بحضور مدير المتابعة ومدير الدعم الفني بالمحافظة.

وشدد المحافظ على حسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وتقديم الخدمة من خلال الشباك الواحد فقط عن طريق جهاز النداء الآلي وعدم وجود أكثر من مواطن واحد علي الشباك، موجهًا لمدير المركز التكنولوجي بالتواجد وسط المواطنين داخل المركز وتنظيم العمل.

أكد مرزوق أن المركز التكنولوجي مسئول مسئولية كاملة عن تقديم الخدمات وتلقي شكاوي المواطنين وممنوع التعامل من الشبابيك الخلفيه، او ان يتعامل المواطن مع موظف داخل مجلس المدينة وتلقي الخدمة فقط من خلال المركز التكنولوجي.

ووجه العاملين بالمركز التكنولوجي: “أنتم واجهة الدولة وعليكم أن تكونوا علي قدر المسئولية وللمساهمة في تغيير الصورة الذهنية عن المحليات، من خلال حسن استقبال المواطن وتأدية الخدمة بابتسامة وسرعة إنهاء الطلبات والرد عليها”.

وقال المحافظ للموظفين: “أنتم هنا لخدمة أهاليكم وأبناء بلدكم، اجعلوا هذا العمل خالصا لوجه الله تعالى ولا تعطلوا مصالح المواطنين، وقدموا لهم الخدمة على أكمل وجه في أقل مدة زمنية ممكنة”.

وكلف اللواء مرزوق رئيس المدينة ومدير المركز التكنولوجي باستمرار تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء وسرعة فحص الطلبات المقدمة من قبل لجان البت من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن.

ووجه المحافظ لرئيس مباحث التموين ووكيل وزارة التموين بشن حملة تفتيش مكبرة علي المخابز بقرية ميت النحال واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، جاء ذلك بعد عرض أحد المواطنين شكوي من هذه المخابز.

كما وجه اللواء مرزوق لرئيس مدينة دكرنس بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وإزالة الإشغالات ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، وشدد على الإعلان عن أسعار المنتجات بجميع أنواعها.

طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدقهلية جولة مفاجئة دكرنس